اخبار ريال مدريد - تقارير: مبابي السبب في عدم تعاقد ريال مدريد مع بوتشيتينو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي لم يدخل في مفاوضات مع ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، بسبب كيليان مبابي.

بوتشيتينو ارتبط بتولي قيادة ريال مدريد خلفًا لـ زين الدين ، ولكن التقارير الأخيرة تؤكد بأن كارلو أنشيلوتي الآن في العاصمة الإسبانية، للعودة من جديد وقيادة النادي الملكي.

طالع أيضًا.. ليوناردو يرد على أنباء رحيل بوتشيتينو عن باريس سان جيرمان وارتباطه بـ ريال مدريد

إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، وتحديدًا الصحفي باكوجو الذي يعمل بالإذاعة، أكد بأن كيليان مبابي كان السبب وراء ابتعاد ريال مدريد عن التعاقد مع بوتشيتينو.

وشرح باكوجو، أن ريال مدريد كان مهتمًا بالتعاقد مع بوتشيتينو لكنه لم يدخل في مفاوضات جادة، لأنهم يريدون الحفاظ على علاقة جيدة مع باريس سان جيرمان.

وأشارت التقارير، إلى أن ريال مدريد يسعى للحفاظ على العلاقة مع باريس، وذلك من أجل المفاوضات المستقبلية بشأن التعاقد مع كيليان مبابي الهدف المحتمل للنادي الإسباني.

ريال مدريد يستهدف مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويسعى للتفاوض مع باريس سان جيرمان لضمه، هذا الصيف قبل أن يجدد عقده.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022 المقبل، بعدما انضم للفريق في 2017 قادمًا من موناكو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير: مبابي السبب في عدم تعاقد ريال مدريد مع بوتشيتينو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق