اخبار ريال مدريد - فينجر: ريال مدريد في نهاية دورة حياتهم.. وزيدان قادر على قيادة فرنسا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى آرسين فينجر رئيس لجنة تطوير كرة القدم في الاتحاد الدولي، ومدرب آرسنال السابق، أن الآن في نهاية دورة حياته، ومرحلة تجديد دماء.

فينجر يتوقف عن تدريب كرة القدم منذ رحيله عن آرسنال في 2018 بعد أكثر من 20 عامًا مع الفريق الإنجليزي.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد قدم ريال مدريد أداءً مُذهلًا خلال السنوات الماضية وكذلك مدربه ، لكنهم الآن في نهاية دورة حياتهم".

طالع أيضًا.. فينجر: الجميع في أوروبا يحلم بتدمير الدوري الإنجليزي!

وأضاف: "اللاعبون الذين رفعوا ريال مدريد على منصات التتويج، يتقدمون في السن وقد حان الوقت لإيجاد بدائل لبعض اللاعبين الذين يصعب استبدالهم، مثل مودريتش وبنزيما وراموس".

وشدد: "حتى لو أنفقت الكثير من المال لاستبدالهم، أنت لا تعرف مستوى الذين يأتون، هل يستطيعون تقديم نفس المستوى أم لا؟".

وأردف: " مهاجم كبير، استبعاده من منتخب فرنسا ليس له علاقة بكرة القدم أو جودته كلاعب رائع".

وأشار: "بنزيما يستحق التواجد في يورو 2020 بنسبة 100%، لكنه لا يلعب مع المنتخب بسبب مشكلة خارج كرة القدم، لأنه ليس من المنطقي استبعاد مهاجم ريال مدريد الأساسي لمدة 10 سنوات وأكثر".

واختتم بالحديث عن زيدان: "زيزو رائع، نعم أرى أنه قد يكون مدربًا لمنتخب فرنسا في المستقبل، ليس من الصعب عليه ذلك، آمل أن يستمر في النجاح لأن ما فعله لكرة القدم أمر رائع".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فينجر: ريال مدريد في نهاية دورة حياتهم.. وزيدان قادر على قيادة فرنسا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق