اخبار ريال مدريد - زيدان يرفض التعليق على السوبر ليج ويُصرّح: مباراة قادش كانت صعبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض المدرب الفرنسي، زين الدين ، المدير الفني لنادي ، التعليق على أزمة مسابقة السوبرليج (دوري السوبر الأوروبي)، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب مباراة خيتافي.

ريال مدريد انتصر خارج قواعده على قادش، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "رامون دي كارنازا"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد كان من المهم أنّ نبدأ مباراة اليوم بشكل جيد، مع تقدمنا في النتيجة 3-0 يُمكنك إدارة المُباريات بشكل مُختلف قليلًا".

وأضاف: "لقد كان نصرًا هامًا للجميع، لقد لعبنا بجدية، الآن دعونا نرتاح جيدًا، لأننا سنلعب مرة أخرى يوم السبت".

وواصل: "لقد كانت مباراة صعبة، تتطلب الكثير، لقد لعبنا بشكل جيد مُنذ البداية، وسجّلنا ثلاثة أهداف في الشوط الأول، ولعبنا مباراة قوية للغاية، وأضفنا ثلاث نقاط مُهمة".

وعن سبب إراحة بعض اللاعبين في مباراة اليوم: "الأمر ليس لأننا نفكر في مباراة السبت أو الثلاثاء، نفكر في مباراة اليوم، ركزنا عليها، وحصلنا على ثلاث نقاط هامة للغاية، نحن سعداء، وعلينا أنّ نُفكر الآن في مباراة السبت".

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وقادش

وأردف: "اليوم لعبنا بطريقة جيدة للغاية، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا للغاية، يُمكننا التأقلم مع خطة 4-3-3 و4-4-2، الأهمية بالنسبة لنا هو تحركات اللاعبين، اليوم دافعنا أيضًا بشكل جيد للغاية، للمباراة الثالثة شباكنا لا تستقبل أهدافًا وهذا أمر هام".

وأتبع: "نحن نُنافس مُنذ ما يقرب من تسعة أشهر في مُسابقتين ونحن على قيد الحياة في كليهما، اليوم حصلنا على ثلاث نقاط مُهمة للغاية، ولكن لا يزال هُناك طريق طويل لنقطعه".

اقرأ أيضًا.. زيدان يُشيد بـ بنزيما ويُثير الشكوك حول إصابة مودريتش

وأكمل: "الفضل في الفوز اليوم يعود إلى جميع اللاعبين، في ظل الإصابات التي نُعاني منها، اللاعبون تكيفوا مع النظام والوضع والأمر جيد".

وعن رأيه في : "أنا سعيد، إنه لاعب في الفريق، وعندما يتعلق الأمر به فقد أدى بشكل جيد، أنا سعيد من أجله ومن أجل هدفه، الأهم أنّ يستمر".

واختتم تصريحاته رافضًا الحديث عن مسابقة السوبر ليج قائلًا: "نحن لا نتحدث أو نفكر في أي شيء، نحن في موسم مُثير، لا يزال هُناك الكثير، ونحن نُركز فقط على كرة القدم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان يرفض التعليق على السوبر ليج ويُصرّح: مباراة قادش كانت صعبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق