اخبار ريال مدريد - بيريز: تجديد عقد راموس سيعتمد على الوضع المالي في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس ، أنه يرغب في بقاء سيرجيو راموس في صفوف الفريق، لكن الوضع المالي سيكون المتحكم الأول في الأمر.

ينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، ولم يصل لاتفاق لتجديد عقده حتى الآن.

بيريز تحدث في مقابلة مطولة مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية بشأن منافسة السوبر ليج والتطورات التي حدثت في الأيام الماضية.

وتطرق رئيس ريال مدريد لمستقبل راموس مع الفريق وقال: "نحن نقترب من نهاية هذا الموسم، يجب أن نطلب من اللاعبين بذل جهد أكبر، ثم سنرى نواتج ، لأننا نخسر 80 أو 90 مليون يورو بغياب الجماهير، في الأندية الصغيرة حقوق البث تمثل 90٪ من الميزانية، بالنسبة لنا تمثل 25٪".

اقرأ أيضًا.. بيريز يكشف تطورات السوبر ليج ويؤكد: لم أر في حياتي تهديدات وشتائم مثلما فعل اليويفا والفيفا!

وعن مدى رغبته في بقاء راموس، شدد بيريز: "كيف لي ألا أحب ذلك إذا كنت أحب راموس كإبن لي".

وأردف: "تجديد عقد راموس يعتمد على الوضع في مدريد، هذا العام سنخسر حوالي 300 مليون يورو، علينا أن نبيع لاعبًا ونفعل أشياءً.. لقد فعلت ما بوسعي حتى الآن ولم أفعل ذلك بشكل خاطئ".

وأتم: "يقول البعض إنني لا أعرف شيئًا عن كرة القدم، أعرف كيف يكون الحال عندما أجد فريقًا في عام 2000 لم يتقاضوا أجرًا فيه لفترة طويلة، ثم غيرت العالم مع فريق بعد خسارة 30 أو 40 مليون يورو تم ربحهم مجددًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بيريز: تجديد عقد راموس سيعتمد على الوضع المالي في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق