اخبار ريال مدريد - زيدان يُشيد بـ بنزيما ويُثير الشكوك حول إصابة مودريتش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد المدرب الفرنسي، زين الدين ، المدير الفني لنادي ، بمواطنه ، بعد إحراز هدفين وصنعه لهدف آخر، أمام قادش، في الدوري الإسباني.

ريال مدريد انتصر خارج قواعده على قادش، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "رامون دي كارنازا"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وقادش

وقال زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا سعيد بما يفعله كريم بنزيما، ليس فقط تسجيل الأهداف، أنا سعيد بكل ما يقدمه على أرض الملعب، نحن نستمتع به ونأمل أنّ نتمتع به لفترة طويلة".

 وأضاف: "نحن نعلم مدى أهمية بنزيما، إنه مُهم جدًا، ليس فقط لتسجّيل الأهداف، فهو يتحرك بين السطور، وعندما يُسجّل أهدافًا يكون مثاليًا".

اقرأ أيضًا.. روبرتو كارلوس بعد الانتصار على قادش: بنزيما رقم واحد في ريال مدريد

وعن رأيه في أنطونيو بلانكو، لاعب الكاستيا، والذي شارك كأساسي في المباراة: "نحن نعرفه، كنت أعلم أنه يُمكنني القيام بهذا الأمر، لقد عمل بشكل جيد ونحن سعداء به".

وبسؤاله "هل إصابة مودريتش خطيرة؟، هل سيتواجد في مباراة الأسبوع القادم؟": "يُعاني من إصابة في الظهر، لكنني أعتقد أنه شيء صغير، أتمنى أنّ يتواجد معنا".

وعن إمكانية تواجد كروس ومودريتش أمام ريال بيتيس، بعد غيابهما عن مباراة قادش: "آمل أنّ أستعيد لاعبي فريقي، سنرى لاحقًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان يُشيد بـ بنزيما ويُثير الشكوك حول إصابة مودريتش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق