اخبار ريال مدريد - روبرتو كارلوس بعد الانتصار على قادش: بنزيما رقم واحد في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد النجم البرازيلي، روبرتو كارلوس، سفير ، بالنجم الفرنسي ، الذي سجّل هدفين وصنع آخر في انتصار النادي الملكي على قادش في الدوري الإسباني.

ريال مدريد انتصر خارج قواعده على قادش، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "رامون دي كارنازا"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وقادش

 

وقال كارلوس في تصريحات عقب نهاية المباراة لـ"Movistar +": "نحن نلعب بشكل جيد، لقد لعبنا مباراة رائعة، واليوم ينتهي ونحن مُتصدرين للدوري، علينا أنّ نُهنئ اللاعبين".

وأضاف: "سنرى ما سيحدث غدًا، أتلتيكو مدريد لديه مباراة، وأنا لعبت هُنا لسنوات عديدة، وعانينا من قبل ضد قادش، اليوم الفريق وجد أسلوبه في اللعب بطريقته ونحن الآن في الصدارة".

وعن رأيه في كريم بنزيما: "كريم هو رقم واحد، يفعل كل شيء من أجل الفريق، ونحن سعداء للغاية معه".

اقرأ أيضًا.. : سنُقاتل حتى النهاية على .. ويمكنني التحدث "طوال اليوم" عن بنزيما!

وعن الإصابات داخل النادي الملكي: "يجب أنّ نستعيد كل من هم في الخارج في أقرب وقتٍ ممكن".

وحول الجدل المُثار على بطولة دوري السوبر الأوروبي: "أنا أحب أنّ أتحدث فقط عن كرة القدم، وعن مباراة اليوم، أريد الحديث فقط عن كرة القدم".

وأتم تصريحاته بالحديث عن اللاعب الصاعد أنطونيو بلانكو الذي شارك كأساسي في وسط الملعب بجانب ، قائلًا: "أنطونيو يبدو جيدًا، ويسير على الطريق الصحيح".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - روبرتو كارلوس بعد الانتصار على قادش: بنزيما رقم واحد في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق