اخبار ريال مدريد - تقارير تكشف آخر تطورات حالة بيكيه وموقفه من الكلاسيكو أمام ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل جيرارد ، مدافع الإسباني، عمليات التأهيل والتعافي في محاولة للحاق بالكلاسيكو المرتقب أمام .

برشلونة تغلب على بلد الوليد بالأمس ليرفع رصيده في وصافة الدوري الإسباني إلى 65 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، ونقطتين عن صاحب المركز الثالث ريال مدريد.

لم يدخل بيكيه التشكيلة ضد بلد الوليد كإجراء احترازي، نظرًا لأنه تعرض لالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى أمام إشبيلية في منافسات الكأس، وأحاسيسه ليست جيدة.

شعر بيكيه بالألم في نفس الركبة التي أصيب بها في نوفمبر أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، عندما تم تشخيص إصابته بالتواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة وإصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي.

بيكيه تسارع في الأسابيع الأخيرة من أجل مساعدة الفريق في السبت المقبل، وكانت مشاعره جيدة حتى أنه قال على قناة TV3 الأربعاء الماضي إن خوض المباراة ضد مدريد كان هدفه الرائع على المدى القصير.. (طالع تصريحاته).

ومع ذلك، في نهاية الأسبوع الماضي، بدأ يشعر بألم شديد وأخبر الجهاز الطبي بالنادي ومدربه رونالد كومان.

وتفيد صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مشاركة بيكيه في الكلاسيكو لا تزال موضع شك نظرًا لاستمرار الألم.

وفي جلسة تدريب اليوم، تمرن بيكيه على هامش المجموعة للقيام بعمل محدد لإصابته، وسيتعين عليه أن يحارب الألم إذا أراد لعب الكلاسيكو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير تكشف آخر تطورات حالة بيكيه وموقفه من الكلاسيكو أمام ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق