اخبار ريال مدريد - زيدان يُساند راموس ويكشف تطورات إصابة هازارد وكروس مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ظهر المدرب الفرنسي زين الدين ، المدير الفني لنادي ، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة إيبار في مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يستقبل عصر غدًا السبت نظيره إيبار، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من .

وقال زيدان: "جميع المُباريات المُتبقية في هذه المرحلة من الموسم، هامة، في انتظارنا 15 مباراة نهائية، نريد المُضي قدمًا، بدءًا من مباراة الغد، نحن لا نركز إلا مباراة إيبار غدًا، سنواجه خصمًا صعبًا، ومعرفة كل ما سنفعله في هذه المرحلة النهائية سيكون مُهمًا".

وبسؤاله "ماذا تقول لمن ينتقد راموس بسبب ذهابه إلى المنتخب؟ وعلى من يقع اللوم؟"، أجاب: "لا أحد، لا مدريد ولا منتخب إسبانيا، هذه هي كرة القدم، وهذه الأشياء تحدث، إنها جزء من هذه الرياضة علينا تقبله".

وأضاف: "نريد أنّ يعود لنا سيرجيو في أسرع وقتٍ ممكن، إنه يريد دائمًا أنّ يكون معنا، لا أفكر في مباراتي أمام ، كل ما أركز عليه مباراتنا عدًا، بالتأكيد كنا نريد سيرجيو، لكن علينا التفكير في كل اللاعبين الذين سيكونون هناك".

وواصل: "غدًا لدينا مباراة هامة، وعقب ذلك سُنفكر في المباريات القادمة، لا يُمكننا التفكير في الأشياء المُستقبلية، نفكر في فقط في مباراة الغد، هذا كل شيء، لدينا مباراة هامة وعلينا جميعًا أنّ نكون مُستعدين".

اقرأ أيضًا.. بعد اجتماع وكيله بـ بيريز.. زيدان يتهرب من الحديث عن انتقال هالاند لـ ريال مدريد

— Real Madrid C.F. (@realmadrid)

وأردف: "لقد قرر إنريكي استدعاء راموس، وسيرجيو كان مُتاحًا للاختيار، لقد ذهب مع المنتخب الوطني وحدث ما حدث، صحيح سيرجيو لم يلعب معنا قبل فترة التوقف، ولكن بعد ثلاثة أيام شعر بتحسّن وذهب ولعب قليلًا، إنها إصابة طفيفة وآمل أنّ يتمكن من العودة إلينا".

وردًا على "هل تعتقد أنّ الإصابة والانتخابات يُمكنهم التأثير على مُستقبل راموس؟"، قال: "لا أعتقد ذلك، ما نريده هو بقاء سيرجيو هنا، هذا شعوري كمدرب".

واسترسل: "لا يُمكننا إدارة ما قد يحدث مع الإصابات، أنا أود دائمًا أنّ يكون كل اللاعبين بصحة جيدة، وأنّ يكون مثاليين، لأن كرة القدم تتطلب الكثير، لدينا مباريات علينا التركيز عليها".

وعن حالة : "إنه ، لقد تعرض لإصابة منعته من التواجد مع ألمانيا، لقد تدرّب معنا اليوم، وسنرى ما سيحدث، هُناك العديد من المُباريات ونحن لن نُخاطر به".

واختتم تصريحاته بالحديث عن إيدين وإصابته قائلًا: "لن نفترض شيء، إيدين الآن أفضل بكثير، نحن سعداء لأنه تدرب معنا، وسنرى ما سيحدث".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان يُساند راموس ويكشف تطورات إصابة هازارد وكروس مع ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق