اخبار ريال مدريد - بعد اجتماع وكيله بـ بيريز.. زيدان يتهرب من الحديث عن انتقال هالاند لـ ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض المدرب الفرنسي زين الدين ، المدير الفني لنادي ، الحديث عن الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مُهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل ارتباطه بالانتقال للنادي الملكي، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكيل هالاند، الإيطالي مينو رايولا، ووالده، اجتمعا أمس مع فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، ورئيس أيضًا خوان لابورتا.

وبسؤاله "تواجد والد هالاند في برشلونة ومدريد، هل تعتقد أنّ الأمر يُمكن أنّ يضرّ اللاعب؟"، أجاب: "هالاند ليس لاعبًا في ريال مدريد، وأنا لن أخوض في هذه الأشياء وما يحدث في الخارج".

وأضاف: "لقد سئمت من قول ذلك، نفس الإجابة، عندما يسألني أحدهم عن لاعب من خارج ريال مدريد!".

اقرأ أيضًا.. سكولز: على مانشستر يونايتد إعطاء الأولوية لصفقة هالاند بدلاً من هاري كين

وردًا على "ألا تفكر في اللاعبين الموجودين هناك الموسم المقبل، مثل هالاند؟"، قال: "لا، أنا أفكر فقط في مباراة الغد".

وبسؤاله "هل يمكن أن يكون لقاء الرئيس بالوكيل شيء إيجابي؟"، رد: "كل واحد يفعل ما يريد، الأشياء التي تناسبه، وظيفتي أنا هي الاستعداد جيدًا مع اللاعبين لمباراة الغد".

وعن الانتقادات التي توجه لـ كيليان مبابي مؤخرًا مع فرنسا، علّق: "بالنسبة لجميع اللاعبين، حتى لو كان لديه رد فعل، سيكون هناك انتقادات دائمًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بعد اجتماع وكيله بـ بيريز.. زيدان يتهرب من الحديث عن انتقال هالاند لـ ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق