اخبار ريال مدريد - ليفربول والكلاسيكو.. مباريات نارية تنتظر ريال مدريد وبرشلونة في أبريل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ينتظر قطبا الكرة الإسبانية، وبرشلونة، عدة مباريات نارية، خلال شهر أبريل الجاري، في الفترة قبل الأخيرة من موسم 2020/20201.

المباريات المُتبقية لـ ريال مدريد وبرشلونة، ستُحدد لنا اسماء بعض الأندية الأبطال للموسم الجاري، حيث يستعد لخوض نهائي كأس ملك إسبانيا، كما أنّ مباريات الشهر الجاري، ستعلب دورًا كبيرًا في تحديد بطل هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد "مرتين" وضحيته المُفضلة.. ماذا ينتظر في أبريل مع ؟

برشلونة لن يكون لديه مباريات في أي بطولة قارية، بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، على يد باريس سان جيرمان، في دور الـ"16"، بينما ريال مدريد سيكون في انتظاره مواجهتان من العيار الثقيل ضد ليفربول.

"بطولات"، يرصد لكم خلال السطور التالية ما ينتظر قبطا الليجا ريال مدريد وبرشلونة خلال أبريل الناري

برشلونة

الدوري الإسباني

برشلونة يخوض أولى مُبارياته بعد نهاية فترة التوقف الدولية، يوم الاثنين القادم، 5 أبريل، حيث يستقبل بلد الوليد، على ملعب "الكامب نو"، ضمن فعاليات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

بعد ملاقاة بلد الوليد، سوف يسافر النادي الكتالوني إلى العاصمة الإسبانية، مدريد، من أجل ملاقاة ريال مدريد، في ، بالجولة الـ30 من الليجا، يوم السبت 10 أبريل.

برشلونة سيدخل ، وهدفه تحقيق الفوز، ليس فقط من أجل تحقيق انتصار على الغريم أو الثأر من هزيمة الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، بل أيضًا من أجل الاستمرار في المُنافسة على لقب الليجا مع أتلتيكو مدريد.

برشلونة سيعود إلى "" مرة أخرى، يوم الأربعاء 21 أبريل، وسوف يستقبل خيتافي على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الأسبوع الواحد والثلاثين، وبعد أربعة أيام سيذهب إلى ملعب "لاسيراميكا"، لملاقاة فياريال بالجولة الـ"32".

النادي الكتالوني سوف يختتم لقاءاته في الليجا بشهر أبريل، يوم الأربعاء 28، بملاقاة غرناطة بالجولة الثالثة والثلاثين من الليجا.

— Btolat.com (@Btolat)

كأس ملك إسبانيا

برشلونة سيكون لديه فرصة لتحقيق أولى ألقاب الموسم الحالي، تحت قيادة رونالد كومان، عندما يواجه أتلتيك بلباو يوم السبت 17 أبريل، على ملعب "لاكارتوخا".

كتيبة المُدرب الهولندي رونالد كومان، ستدخل المباراة، بهدف الثأر، بعدما هُزم من بلباو، في نهائي كأس السوبر الإسباني، مطلع العام الجاري.

ريال مدريد

الدوري الإسباني

قطب الليجا الآخر، ريال مدريد، أولى مبارياته بعد نهاية فترة التوقف، ستكون السبت القادم 3 أبريل، ضد إيبار، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بالجولة التاسعة والعشرين.

ريال مدريد بعد مباراة إيبار، في الليجا، سوف يستقبل برشلونة في ميدانه، بالجولة الثلاثين، مباراة الكلاسيكو سيسعى طرفها لتحقيق الفوز من أجل مواصلة ملاحقة صاحب الصدارة أتلتيكو مدريد.

النادي الملكي بعد الكلاسيكو، سيكون في انتظاره مباراة قوية أيضًا خارج قواعده على ملعب "رامون دي كارانزا"، ضد قادش بالجولة الـ"31"، يوم الأربعاء 21 أبريل، وريال مدريد سيدخل المباراة من أجل الثأر من هزيمة الدور الأول، حيث سقط على ميدانه أمام قادش الصاعد حديثًا إلى الليجا بهدف نظيف.

وبعد أربعة أيام ريال مدريد سيعود إلى "ألفريدو دي ستيفانو" مرة أخرى، من أجل ملاقاة ريال بيتيس بالجولة الثانية والثلاثين، ثم سوف يختتم الملكي مُبارياته بالليجا في أشهر أبريل، خارج قواعده على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، بالأسبوع الثالث والثلاثين يوم الأربعاء 28 أبريل.

دوري أبطال أوروبا

النادي الملكي سوف يستقبل ليفربول، يوم الثلاثاء 6 أبريل في "ألفريدو دي ستيفانو"، بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في تكرار لنهائي 2018.

ريال مدريد بعد أقل أسبوع، سوف يسافر إلى إنجلترا، وتحديدًا إلى مقاطعة ميرسيسايد، ليحل ضيفًا على ليفربول لخوض مباراة الإياب على ملعب "آنفيلد"، يوم الأربعاء 14 أبريل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ليفربول والكلاسيكو.. مباريات نارية تنتظر ريال مدريد وبرشلونة في أبريل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق