اخبار ريال مدريد - كورتوا: نجوت من تسوماني في ريال مدريد.. وأشعر بالتقدير في إسبانيا أكثر من بلجيكا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب الدولي البلجيكي، تيبو ، حارس مرمى فريق ، عن آسفه، لكونه يحصل على تقدير ضئيل في بلاده، بعكس التقدير الذي يحصل عليه في إسبانيا.

كورتوا مُنذ الانتقال إلى ريال مدريد، في عام 2018، قادمًا من تشيلسي، ظهر بشكل مميز للغاية، وساهم في حصول الملكي على لقب الدوري الإسباني وكأس السوبر، رغم البداية الصعبة والانتقادات التي تلقاها بسبب أخطائه.

وقال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد أمضيت 3 سنوات رائعة في أتلتيكو مدريد، وتلقيت الثناء في بلجيكا، وحصلت على جائزة رياضي".

وأضاف: "عندما ترى ما مررت به في ريال مدريد، ومن أين أتيت، فأنا نجوت من تسوماني هُناك، في عام 2020 فزت بكأس السوبر ثم قرأت المحللين يقولون كورتوا هو من يستحق جائزة أفضل رياضي خارج بلجيكا، وليس لوكاكو".

اقرأ أيضًا.. رغم اهتمام مانشستر سيتي وريال مدريد.. تقارير: تشيلسي واثق من ضم هالاند

وواصل: "أستطيع أنّ أفهم أنّ لوكاكو هو من حصل على الجائزة، أنه يستحق الحصول عليها بالتأكيد، أنا قلت له ذلك أيضًا، لكن عدم ترشيحي للجائزة أمر سخيف، في الحقيقة أنا أشعر بالتقدير في إسبانيا وخارجها أكثر من بلجيكا".

وأتبع: "أعتقد أنني أفضل وعلى ما يُرام في الوقت الحالي، وأصبح لديّ شعور بأن كل ما أفعله طبيعيًا، ألعب في أكبر نادٍ في العالم، وأحاول تقديم كل ما لديّ".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية تتويج بلجيكا بأمم أوروبا القادمة قائلًا: "إذا حصلنا على أفضل نسخة من ودي بروين ولوكاكو، فسنطمح إلى الفوز، نحن تقريبًا نفس اللاعبين الذين شاركوا قبل عامين في كأس العالم، هُناك لاعبون مستواهم أصبح أقل قليلًا، ولكن هُناك البعض الآخر تطوروا واكتسبوا المزيد من الخبرة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كورتوا: نجوت من تسوماني في ريال مدريد.. وأشعر بالتقدير في إسبانيا أكثر من بلجيكا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق