اخبار ريال مدريد - زيدان: مباراة أتلتيكو مدريد نهائي.. وكورتوا أفضل حارس في العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعتبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، زين الدين ، مباراة أتلتيكو مدريد يوم غدًا، الأحد، نهائي في الدوري الإسباني بسبب المنافسة على لقب اللقب المحلي.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على ملعب "واندا متروبوليتانو" في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الدولي أليخاندرو هيرنانديز.

اقرأ أيضًا.. زيدان يوضح موقف بنزيما من المشاركة في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تيبو كورتوا

وتحدث زيدان عن المباراة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "مباراة نهائية وخاصة بالنسبة لنا، نحن مستعدون وجاهزون لخوضها".

وأضاف: "مباراة أتلتيكو مدريد مهمة ولا يمكن التوقع بنتيجتها ولسنا المفضلين للفوز بها، إذا كنا نتحدث عن المنافسة على الدوري الإسباني، نهائي مثل المباريات الأخرى، علينا دائمًا الفوز ولكن مهما حدث سنبقى على قيد الحياة".

وعن : "بالنسبة لي، اعتبره الحارس الأفضل في العالم، نحن نعرف قدراته الفنية هناك حراس آخرون جيدون للغاية ولكن تيبو أثبت جدارته لهم".

وإهدار الفرص من فينيسيوس وأسينسيو: "نحتاج إلى أن نسجل المزيد من الأهداف، ولكن الشيء الأهم هو صناعة الفرص وهذا ما يزداد في كل مباراة عما تسبقها ويؤكد مجهود لاعبينا الرائعين".

وتابع: "ما نعاني منه هو الصعوبات التي نواجهها مع الإصابات التي نتعرض لها في خط الدفاع".

كروس ومودريتش وكاسيميرو

وبسؤاله ماذا تعلم من ديل بوسكي (مدربه السابق في ريال مدريد)؟ رد: "الهدوء، نظرًا لخبرته الكبيرة ومعرفته بكل شيء داخل الفريق وهو ما ينعكس على اللاعبين".

هل وكروس ومودريتش خط وسط قد رأيته في التاريخ؟، أجاب: "كل من يأتي إلى ريال مدريد سيصنع التاريخ، وهم يفعلون ذلك بعدما فازوا بالكثير من الألقاب".

واختتم زيدان تصريحاته بالحديث عن ، وقال: "لم ينتكس مع إصابته الأخيرة، لكننا لا نريد المخاطرة به وعندما يشارك في المباريات يكون جاهزًا بنسبة 100%، الأسبوع المقبل من الممكن أن يعود ويشارك بصورة طبيعية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان: مباراة أتلتيكو مدريد نهائي.. وكورتوا أفضل حارس في العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق