اخبار ريال مدريد - سيميوني يتلقى خبرًا سارًا في تدريبات أتلتيكو قبل الديربي أمام ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، نبًأ سارًا في تدريبات الروخي بلانكوس قبل مباراة ، في ديربي العاصمة بالدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد يستقبل جاره ريال مدريد في الديربي مساء الأحد، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن تدريبات أتلتيكو مدريد شهدت اليوم عودة اللاعب الدولي الفرنسي ليمار، بعد تعافيه من الإصابة.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يعلن إصابة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

ليمار كان أصيب في مباراة فياريال الماضية مطلع هذا الأسبوع، ولكن يبدو أن إصابته لم تكن قوية، حيث عاد إلى التدريبات الجماعية، وظهر على ما يُرام؛ وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

واوضحت الصحيفة أن التدريبات تشير إلى أن كل لاعبو أتلتيكو مدريد سيكونون مُتاحين للديربي أمام ريال مدريد، عدا الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز، والذي لم يتعاف من الإصابة بعد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - سيميوني يتلقى خبرًا سارًا في تدريبات أتلتيكو قبل الديربي أمام ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق