اخبار ريال مدريد - سبورت: مدافع ريال مدريد على رادار جاره أتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتجهت أنظار نادي أتلتيكو مدريد نحو أحد مدافعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي من إجل تدعيم الخط الخلفي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، يسعى أتلتيكو مدريد لاستغلال وضع ظهير أيمن ريال مدريد، ، من أجل الفوز بخدماته بداية من الموسم الجديد ٢٠٢١/٢٠٢٢.

وتابعت الصحيفة الشهيرة أن مستقبل أودريوزولا يحيط به حالة من الغموض الشديد تحت قيادة المدير الفني، زين الدين ، الذي لا يقتنع بإمكانيات المدافع الإسباني حتى الآن.

اقرأ أيضا.. ماركا توضح فرص لحاق راموس بمباراة ريال مدريد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

بينما في الجهة الأخرى داخل أتلتيكو مدريد، هناك إعجاب من جانب المدرب دييجو سيميوني بقدرات أودريوزولا، وسيبذل قصارى جهده من أجل ضمه إلى فريقه.

يأتي ذلك في ظل حالة عدم الرضا التام من طرف سيميوني بظهيري أتلتيكو مدريد الحاليين، كيران تريبير وشيم فرساليكو، لكنه يرى الحل في ضم أودريوزولا والدفع به أساسيا بداية من الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن الصفقة الأخيرة التي تمت بين ريال مدريد وجاره، كانت بانتقال ماركوس يورينتي إلى أتلتيكو مدريد في صيف ٢٠١٩.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - سبورت: مدافع ريال مدريد على رادار جاره أتلتيكو مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق