اخبار ريال مدريد - بين مبابي وهالاند.. تقارير تكشف أيهما يفضل ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير إسبانية عن اللاعب الذي يفضله لحسم التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل ما بين الثنائي المميز، كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، لتدعيم خط هجومه في الموسم الجديد.

وارتبط اسما مبابي وهالاند بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد على مدار الفترة الماضية، ولكن بسبب الأزمة المالية التي يعيشها الملكي لن يستطيع سوى حسم صفقة واحدة لتكون تحت قيادة المدير الفني، زين الدين .

اقرأ أيضًا.. ماركا توضح فرص لحاق راموس بمباراة ريال مدريد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

وبحسب صحيفة "El Confidencial" الإسبانية اليوم، الخميس، فإن أولوية ريال مدريد هي التعاقد مع مبابي وليس هالاند، ولكن النرويجي سيكون البديل في حالة فشل المفاوضات مع باريس سان جيرمان لضم الفرنسي.

حتى الآن، لم يدخل ريال مدريد في أي مفاوضات مع باريس سان جيرمان حول ضم مبابي، الذي ينتهي عقده في يونيو 2022 وبالتالي الصيف المقبل هو الفرصة الأخيرة للفريق الفرنسي للاستفادة من بيع اللاعب بأكبر قيمة مالية ممكنة.

الجدير بالذكر أن مبابي وهالاند لديهما العديد من الأندية الراغبة في التعاقد معهما في الصيف المقبل وعلى رأسها مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وليفربول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بين مبابي وهالاند.. تقارير تكشف أيهما يفضل ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق