اخبار ريال مدريد - بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.. تقارير تكشف الوجهة الأقرب لـ هالاند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، الوجهة الأقرب للنرويجي، إيرلينج هالاند، مُهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هالاند يتواجد على رادار أكثر من نادٍ أوروبي، على رأسها ، مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان، ، يوفنتوس، مانشستر يونايتد، إلى جانب بايرن ميونخ الألماني.

وارتبط النجم النرويجي، بإمكانية الرحيل عن صفوف أسود الفستيفال هذا الموسم، حيث ألمح الرئيس التنفيذي لـ بوروسيا دورتموند بذلك.. (طالع ماذا قال؟).

اقرأ أيضًا.. بارنز صلاح وماني وفيرمينو يعرقلون صفقتي مبابي وهالاند في

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن هالاند يتطلع إلى فكرة الانتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أنّ ريال مدريد، سيواجه مُنافسة شرسة من جانب مانشستر سيتي، والذي يرغب في ضم هالاند لخلافة سيرجيو أجويرو، ويملك المال بعكس ريال مدريد، ولكن رغبة المهاجم صاحب الـ"20" عامًا، ستلعب دورًا في مُستقبله.

هالاند يُقدم أداء أكثر من رائع مع بوروسيا دورتموند، وتمكن هذا الموسم، من إحراز 27 هدفًا في 27 مباراة، وقدم 8 تمريرات حاسمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.. تقارير تكشف الوجهة الأقرب لـ هالاند في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق