اخبار ريال مدريد - فينجر: مبابي سيتوج بالكرة الذهبية سواء استمر مع سان جيرمان أو ذهب لـ ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ربط المدير الفني السابق لنادي آرسنال، آرسين فينجر، مستقبل مواطنه ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بالانتقال إلى .

وازدادت في الفترة الماضية عبر الصحافة والإعلام الأوروبي أنباء انتقال مبابي إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، أي قبل انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان بسنة واحدة فقط.

اقرأ أيضًا.. تايمز تكشف الوجهات المحتملة لـ مبابي في حالة الرحيل عن باريس سان جيرمان

وتحدث فينجر عن مستقبل مبابي في حواره مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، وقال: "كيليان سيكون واحدًا من اللاعبين في العالم، سواء استمر مع باريس سان جيرمان أو انتقل إلى ريال مدريد".

وتابع: "أتمنى أن يحصل على الكرة الذهبية أكثر من مرة، ولكن على مبابي ألا يتوقف عن العمل والعطاء خلال السنوات المقبلة".

وأضاف: "قلت قبل عدة سنوات أن هناك أوجه تشابه كبيرة بين مبابي وبيليه، لقد لعب بيليه أربع بطولات كأس العالم، فاز ثلاث مرات، مبابي لديه 22 عامًا ولعب بالفعل في البطولة الماضية وفاز بلقبها ومنتخب فرنسا يمتلك كل الإمكانيات الفنية اللازمة".

حتى الآن مستقبل مبابي غامض مع باريس سان جيرمان في ظل اهتمام الأندية الأوروبية بضمه في الصيف المقبل واستغلال اقتراب عقده من الانتهاء للتعاقد معه بمقابل مادي غير مبالغ فيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فينجر: مبابي سيتوج بالكرة الذهبية سواء استمر مع سان جيرمان أو ذهب لـ ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق