اخبار ريال مدريد - بنزيما يقترب من المشاركة في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بـ الديربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي ، مهاجم ، قريب من العودة للتدريبات الجماعية للفريق قبل مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

كريم بنزيما يغيب منذ مباراة فالنسيا الشهر الماضي، وتحديدًا يوم 14 فبراير، وحتى الآن لم يشارك في التدريبات الجماعية مع النادي الملكي.

طالع أيضًا.. تفاؤل حذر في ريال مدريد بشأن استعادة بنزيما أمام أتلتيكو مدريد.. وزيدان يرفض المخاطرة

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أن بنزيما أنهى مران اليوم على العشب بصورة طبيعية، ومن المفترض أن يشارك في تدريبات الغد الجماعية مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن يشعر بالاطمئنان بشأن مواطنه الفرنسي وهداف الفريق، خاصة أن الطاقم الطبي أبلغه بتخطي بنزيما برنامجه التأهيلي بنجاح.

في حالة مشاركة بنزيما في تدريبات الفريق الجماعية غدًا الخميس، سيكون هناك فرصة كبيرة للحاقه بمواجهة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، يوم الأحد المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بنزيما يقترب من المشاركة في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بـ الديربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق