اخبار ريال مدريد - ميرور: بيل يُهدد ريال مدريد قبل انتهاء إعارته مع توتنهام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هدد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام والمعار من ، جاريث بيل، مسئولي الملكي قبل انتهاء الإعارة في إنجلترا والعودة من جديد إلى "سانتياجو برنابيو" بالميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم بيل إلى صفوف توتنهام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعدما فشل في حجز مكان أساسي في تشكيل المدير الفني، زين الدين ، في آخر موسمين مع ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، إذا عاد بيل إلى ريال مدريد فلن يقبل بتخفيض راتبه في الموسم المقبل سواء بقى في النادي أو رحل على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا.. ميندي يكشف عن أهداف ريال مدريد في الموسم الحالي ومزايا زيدان

وأفادت الصحيفة أن جاريث بيل ليس على استعداد لتقديم أي خدمة لنادي ريال مدريد، حيث يصل راتبه في الموسم الواحد إلى 30 مليون يورو، ولكن رفض الويلزي لأي تخفيض نوع من أنواع الضغط على النادي الإسباني ليرحل مجانًا في آخر سنوات عقده والتي تنتهي في يونيو 2022.

ويدفع ريال مدريد نصف راتب بيل مع توتنهام، وفقًا للاتفاق بين الناديين، ويأمل الملكي في الاستمرار على هذا النحو في الموسم المقبل من خلال إعارة جديدة أو استمراره مع كتيبة جوزيه مورينيو.

نية ريال مدريد هي التخلص من بيل بسبب راتبه الكبير من أجل محاولة تمويل صفقة كيليان مبابي، بعد نهاية الموسم الحالي من باريس سان جيرمان وضمان قدرتهم على دفع راتب الفرنسي هو الآخر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ميرور: بيل يُهدد ريال مدريد قبل انتهاء إعارته مع توتنهام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق