اخبار ريال مدريد - ميندي يكشف عن أهداف ريال مدريد في الموسم الحالي ومزايا زيدان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، عن مزايا مديره الفني زين الدين ، والذي يتدرب تحت قيادته منذ انضمامه في صيف عام 2019.

وانتقل ميندي قبل عامين تقريبًا من أولمبيك ليون مقابل 48 مليون يورو، وعقده ممتد داخل قلعة "سانتياجو برنابيو" حتى يونيو 2025.

اقرأ أيضًا.. شوستر: الفريق الحالي لـ ريال مدريد محدود المواهب

وتحدث فيرلاند عن زيدان في تصريحات لقناة "CNEWS" الفرنسية، وقال: "بكل صراحة، إنه لمن دواعي سروري أن أتدرب تحت قيادة زيدان".

وتابع: "عند انضمامي في البداية، كان شعورًا مميزًا للغاية أن يكون مدربي، زيدان يقظ جدًا ويقدم النصائح للجميع قبل وأثناء وبعد المباريات".

وأضاف: "في ريال مدريد أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، سواء في المدينة أو في غرفة اللاعبين، سعيد جدًا أنني في هذا النادي لأنه الأفضل في العالم ويمتلك عقلية الفوز".

وواصل تصريحاته: "الفريق يمتلك لاعبين رائعين للغاية ولهذا أشعر بالسعادة وهذا ما يساعدني على مزيد من التطور".

واستمر: "استقبلوني جيدًا وتأقلمت على الأجواء سريعًا، لكنني شعرت بشيء مختلف عندما تدربت مع هؤلاء اللاعبين المميزين الذين كنت أشاهدهم على شاشة التلفزيون".

ووجه ميندي نصيحة لجميع الشباب، وقال: "عليكم أن تؤمنوا بأحلامكم، اعملوا بجد، قدموا كل ما لديهم وتحلوا بالصبر لا يجب أن تسلك طرقًا مختصرة وقبل كل شيء حافظوا على موهبتكم وطوروا عقليتكم لأنها ضرورية للنجاح".

وأتم تصريحاته: "الفوز والدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي هما أهداف ريال مدريد في الموسم الحالي، وعلى المستوى الشخصي أتمنى الانضمام إلى منتخب فرنسا في يورو 2020".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ميندي يكشف عن أهداف ريال مدريد في الموسم الحالي ومزايا زيدان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق