اخبار ريال مدريد - كواترو: أربعة أندية تتصارع على ضم فاسكيز من ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت شبكة "كواترو" الإسبانية عن صراع قوي يتكون من 4 أندية أوروبية تسعى للتعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد فاسكيز مع ريال مدريد في يونيو المقبل، وبالتالي، يرغب أكثر من نادٍ في الظفر بخدماته لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. كروس عن التعاقد مع ألابا: الجودة ليست كافية للعب في ريال مدريد

زين الدين زيدان

وبحسب الشبكة الشهيرة، يرغب فاسكيز أن يثبت نفسه لإدارة ريال مدريد من أجل تجديد العقد خلال الأسابيع القليلة الماضية، ويأمل في حسم مستقبله قبل نهاية شهر مارس المقبل.

خلال ذلك، يمكن أن يتخذ فاسكيز قرار الرحيل عن ريال مدريد خاصة وأن أندية ليدز يونايتد، إيفرتون، ميلان ونابولي تتطلع إلى التعاقد معه بعد نهاية هذا الموسم.

وشارك فاسكيز في الموسم الحالي مع ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني، زين الدين ، في 24 مباراة وسجل هدفين في جميع البطولات التي ينافس عليها النادي الإسباني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كواترو: أربعة أندية تتصارع على ضم فاسكيز من ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق