اخبار ريال مدريد - بوتراجينو: ريال مدريد لن يستسلم ولا أتدخل في الأمور الفنية لـ زيدان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ، أن النادي الملكي سيقاتل على الدوري حتى اللحظة الأخيرة، بعد الفوز على خيتافي.

وفاز ريال مدريد بثنائية نظيفة على خيتافي وتمكن من تقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى 5 نقاط، لكن لديه مباراتين مؤجلتين.

طالع أيضًا..  يرفض الاستسلام: ريال مدريد سيقاتل في الدوري الإسباني حتى النهاية.. ولا نهتم بـ أتلتيكو

وقال بوتراجينو في تصريحات لقناة ريال مدريد: "نفكر في أنفسنا الآن، الفوز بالمباريات، هناك الكثير من البطولات المتبقية، وسنقاتل حتى اللحظة الأخيرة".

وأضاف: "دعونا نرى ما نحن قادرون عليه، هذا الفريق لديه شخصية وكرة قدم رائعة، لقد لعبنا مباراة قوية في الدفاع والهجوم، كما أن نية الانتصار كانت موجودة منذ البداية، رغم الغيابات العديدة".

وعن أهمية بنزيما: "نحن نعلم مدى قيمة وأهمية في ريال مدريد، يؤثر على المباراة في كل مكان هجوميًا، كان قادرًا على التسجيل في أكثر من فرصة، لكنه في النهاية ظهر حاسمًا كما اعتدنا منه".

وعن الثنائي البرازيلي وفينيسيوس: "مارسيلو أسطورة، لاعب رائع اليوم يظهر مرة أخرى أنه لديه قدرات فنية رائعة، نحن سعداء به وكذلك بـ فينيسيوس الذي قدم مباراة رائعة".

وأردف: "زيدان مدرب كبير، يتخذ القرارات بناء على الظروف والمنافس، لقد أثبت أن الفريق لديه تنافسية شديدة، وأن اللاعبين قد يقاتلون من أجله ومن أجل ريال مدريد".

واختتم: "لا يمكن التدخل في الأمور الفنية، لاعب رائع وزيدان هو من يتخذ القرارات، لا يمكننا الحديث معه حول هذه الأشياء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بوتراجينو: ريال مدريد لن يستسلم ولا أتدخل في الأمور الفنية لـ زيدان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق