اخبار ريال مدريد - ماركا: ريال مدريد خائف من مستقبل فاران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يشعر نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني بالخوف تجاه مستقبل مدافع الفريق الأول لكرة القدم، رفائيل فاران، والذي اقترب عقده من الانتهاء.

وينتهي عقد فاران داخل قلعة "سانتياجو برنابيو" في يونيو من العام المقبل 2022، ولكن هناك تخوف في ريال مدريد لينتهي به المطاف بالرحيل مجانًا.

اقرأ أيضًا.. مُستقبل راموس في ريال مدريد أكثر غموضًا بعد إصابته

ويعيش ريال مدريد في حالة من الترقب بسبب عقدي المدافعين الأساسيين، سيرجيو راموس ورفائيل فاران، حيث ينتهي عقد الأول في نهاية الموسم الحالي ولم يجدد وهناك صعوبات في بقاءه والثاني تحوم حالة من الغموض حول قراره النهائي، بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأفادت الصحيفة الشهيرة إلا أن إذا تأكدت شكوك ريال مدريد برغبة فاران في الرحيل عن الفريق الإسباني بصيف عام 2022، سيتحركون من أجل بيعه في نهاية الموسم الحالي للاستفادة المادية من الصفقة.

تقدر حاليًا قيمة بيع فاران بـ 70 مليون يورو، على الرغم من أنه سيتم تخفيض هذا المبلغ نظرًا لتأثر الأندية بفيروس واقتراب العقد من النهاية، وبالتالي، يرى ريال مدريد أن مبلغ 50 مليون يورو بالنسبة له جيدًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا: ريال مدريد خائف من مستقبل فاران في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق