اخبار ريال مدريد - آس: مُستقبل راموس في ريال مدريد أكثر غموضًا بعد إصابته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبح مُستقبل الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مدافع وقائد فريق مع النادي الملكي، أكثر غموضًا بعد العملية الجراحية التي خضع لها بسبب الإصابة.

راموس لديه عقد مع ريال مدريد، ينتهي في نهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2021.

وقالت الصحيفة في تقريرها عن راموس: "أثارت عملية الركبة التي قام بها سيرجيو راموس خلال عطلة نهاية الأسبوع المزيد من الأسئلة بشأن تجديد العقد لقائد النادي هذا العام".

اقرأ أيضًا.. ليكيب تكشف وعد الخليفي لـ بيريز بشأن صفقة راموس وباريس سان جيرمان

وأضافت: "تُعد الإصابة انتكاسة غير متوقعة له ولريال مدريد، والآن النادي ما بين ستة وثمانية أسابيع سيكون بدون راموس، في مرحلة حاسمة من الموسم".

وواصلت: "اللاعب المولود في إشبيلية لم يوقع بعد صفقة جديدة مع مدريد، والجراحة التي خضع لها تفتح الآن المزيد من التساؤلات حول مستقبل واحد من بين الأعظم في تاريخ النادي، حيث الآن مستقبله غير واضح أكثر من أي وقت مضى".

أزمة راموس تتمثل في رغبة النادي خفض راتب راموس، مليوني يورو، حيث يتقاضى النجم الإسباني 12 مليون يورو، بينما ريال مدريد يريد التجديد له مقابل 10 ملايين يورو، وهو ما يرفضه قائد النادي الملكي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - آس: مُستقبل راموس في ريال مدريد أكثر غموضًا بعد إصابته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق