اخبار ريال مدريد - ليكيب تكشف وعد الخليفي لـ بيريز بشأن صفقة راموس وباريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية وعد رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، لصديقه ورئيس نادي ، فلورنتينو بيريز، بشأن صفقة سيرجيو راموس وإمكانية انتقاله إلى "حديقة الأمراء".

لا تزال مفاوضات راموس مع ريال مدريد متوقفة، ولا يبدو أنها ستُحل في الفترة المقبلة، كما أكدت الصحيفة الفرنسية الشهيرة، لأن هناك غضب كبير من وكيل اللاعب بسبب العرض الذي قدمه النادي الإسباني للتمديد لمدة عامين مع تخفيض بنسبة 10% من الراتب بسبب فيروس .

اقرأ أيضًا |  يرد.. هل يرحل عن ريال مدريد بعد النتائج المتذبذبة؟

وتحدث أحد المصادر المقربة من سيرجيو راموس إلى "ليكيب"، وقال: "يقولون إن ليس هناك أموال، لكنهم يخططون لإنفاق 150 مليون يورو على مبابي ودفع راتب قدره 20 مليون يورو".

وتابعت الصحيفة أن هناك وعدًا من طرف الخليفي لبيريز بأنه لن يدخل في أي مفاوضات مع راموس إلا إذا فشلت المفاوضات رسميًا بين الطرفين، وبالتالي، هناك طمأنينة في ريال مدريد من عدم إغراء باريس سان جيرمان اللاعب للرحيل.

وينتهي عقد راموس بنهاية الموسم الحالي مع ريال مدريد، واللاعب في الوقت الحالي يتعافى من إصابة في غضروف الركبة المفصلي وسيبتعد لمدة شهرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ليكيب تكشف وعد الخليفي لـ بيريز بشأن صفقة راموس وباريس سان جيرمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق