اخبار ريال مدريد - كواترو تكشف سبب تفاقم إصابة راموس.. ولماذا قرر الخضوع للجراحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أسباب تفاقم إصابة قائد سيرجيو راموس، والتدخل الجراحي، والذي سيبعده عن الملكي في مواجهة أتالانتا.

راموس تأكد غيابه عن ريال مدريد في مواجهة أتالانتا خلال مباراتي دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شبكة "كواترو" الإسبانية، أفادت بأن راموس يغيب عن ريال مدريد بسبب إصابته التي تفاقمت لإصراره على المشاركة أمام أتلتيك بلباو.

في البداية كان راموس سيخضع إلى جلسات تأهيل علاج طبيعي، ولكن حتى لا تتفاقم إصابة الغضروف المفصلي أكثر وأكثر، قرر فريق الأطباء في ريال مدريد، التدخل الجراحي، والتي استمع لها سيرجيو.

سيرجيو راموس كان يشعر بآلام الإصابة قبل مواجهة أتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، حسبما أفاد أنطوان مينا، في إذاعة كادينا سير الإسبانية.

رفض راموس أن يفوت الفرصة، وقرر أن يشارك في المباراة، رغم أنه كان يعاني في الليلة التي سبقت اللقاء، وبعد الخروج من البطولة، وخلال تدريبات الفريق، شعر راموس بأن الألم لم يهدأ، بل يزداد، لذلك اتبع توصيات الأطباء في النادي، حتى لا تتفاقم إصابته.

ريال مدريد أعلن نجاح جراحة راموس، الذي سيبدأ التعافي خلال الفترة المقبلة، وكشف النادي عن مدة غيابة مابين ستة أو ثمانية أسابيع، مما يجعله سيغيب عن مباراتي أتالانتا في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. "طالع التفاصيل"

وغاب راموس عن مواجهة هويسكا في الدوري يوم السبت الماضي، ولن يلعب أمام خيتافي غدًا، وكذلك فالنسيا وبلد الوليد، وريال سوسيداد، وأتلتيكو مدريد وإلتشي وسيلتا فيجو.

ويأمل راموس في الظهور مع ريال مدريد خلال مباراتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في حالة تأهل النادي الملكي، ويسابق الزمن من أجل مساعدة ريال مدريد.

جدير بالذكر، أن راموس ينتهي عقده مع ريال مدريد في الصيف المقبل، وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق بشأن التجديد، ما يعني أنه أقرب للرحيل في الصيف بدون مقابل إلى أي نادٍ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كواترو تكشف سبب تفاقم إصابة راموس.. ولماذا قرر الخضوع للجراحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق