اخبار ريال مدريد - زيدان يتحدث عن إصابة راموس.. وعدم تسديد بنزيما ركلات ريال مدريد الثابتة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، زين الدين ، من قوة منافس الغد خيتافي، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة "العاشرة" مساءً الأربعاء بتوقيت "القاهرة"، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

اقرأ أيضًا | زيدان يرد.. هل يرحل عن ريال مدريد بعد النتائج المتذبذبة؟

وتحدث زيدان عن خيتافي في تصريحات بمؤتمره الصحفي، وقال: "فريق جيد جدًا هذا الموسم، كذلك نحن، مباراة صعبة ومعقدة للغاية، سيتعين علينا الحذر وتقديم كل ما لدينا لتحقيق الفوز".

وتابع: "كل اللاعبين موجودين بعد عودة اليوم وتدرب بصورة طبيعية".

وراموس: "كان على حافة الهاوية، كانت هناك خطر بشأن حالته، كان وضعه معقدًا، ولكنه أجرى عملية جراحية ناجحة وفقًا لنصيحة الأطباء حتى لا تتفاقم إصابته، وكانت لديه الرغبة في المشاركة بالمباريات رغم هذا، بعيدًا عن كل ما يقُال حول مستقبله ولذلك لا أحد يستطيع أن يشكك في التزامه تجاه ريال مدريد".

وبسؤاله "لماذا لا ينفذ بنزيما الركلات الحرة المباشرة في المباريات؟"، رد: "كنت أجيد تنفيذها أيضًا كلاعب، لكن الأهم هنا هو كم ركلة أحرزت هدفًا، لدينا لاعبين يمتلكون تلك الميزة، يعتمد الأمر على اللحظة المناسبة للتسديد، وإذا كان لدينا لاعب يجيد تسديدها سيفعل ذلك".

واختتم زيدان مؤتمره الصحفي بالحديث عن فاران، وقال: "منذ وصوله أظهر مدى قدرته على التعلم من أخطاءه وتطوير مستواه الفني، ليصبح قائدًا للخط الدفاعي، يستحق هدفيه في هويسكا واللذين ساعدا الفريق للفوز".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان يتحدث عن إصابة راموس.. وعدم تسديد بنزيما ركلات ريال مدريد الثابتة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق