اخبار ريال مدريد - أزمة دفاعية لـ زيدان.. ثلاثي ريال مدريد يخضع لفحص طبي قبل مباراة خيتافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتوالي الأنباء الصادمة على المدرب الفرنسي، زين الدين ، المدير الفني لنادي ، بشأن إصابات اللاعبين قبل مباراة خيتافي المقبلة في الدوري الإسباني.

ريال مدريد دخل مباراة الأمس أمام هويسكا، دون ثلاثي الدفاع، ميليتاو، سيرجيو راموس، ، الأول بسبب الإيقاف والثنائي الآخر بسبب الإصابة، وأنهى المباراة دون مدافع رابع، إذ تعرض لإصابة أجبرته على عدم استكمال اللقاء.

ومن المفترض أنّ ينتهي إيقاف ميليتاو في المباراة القادمة ضد خيتافي، ما يعني أنّ يكون جاهزًا للعب، لتعويض أودريوزولا، ولكن المدافع البرازيلي تعرض لإصابة عضلية وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. يورط زيدان قبل مباراة ريال مدريد وخيتافي

وأوضحت الصحيفة أنّ النادي الملكي سيجرى، غدًا الاثنين، فحوصات طبية على أودريوزولا وميليتاو لتحديد موقفهما من اللعب أمام خيتافي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الدولي الإسباني، فرانشيسكو ، صانع ألعاب الفريق، سيخضع كذلك لفحوصات طبية، بعد الإصابة التي تعرض لها، في تدريبات الفريق، يوم الجمعة الماضية.

ريال مدريد يستقبل خيتافي، مساء الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أزمة دفاعية لـ زيدان.. ثلاثي ريال مدريد يخضع لفحص طبي قبل مباراة خيتافي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق