اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يُعلن نجاح جراحة راموس في غضروف الركبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني خضوع قائد الفريق الأول لكرة القدم، سيرجيو راموس، لجراحة عاجلة ناجحة اليوم السبت في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى.

وذكر بيان ريال مدريد الرسمي عبر موقعه الإلكتروني، أن راموس قد خضع لعملية جراحية تحت إشراف الطبيب، مانويل لايز، بمتابعة الخدمات الطبية بالنادي الإسباني.

اقرأ أيضًا.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام هويسكا اليوم في الدوري الإسباني

وأكد البيان أن راموس سيبدأ على الفور بعد أيام في برنامجه العلاجي من أجل التعافي من الإصابة التي ستجبره للغياب عن مباريات ريال مدريد لمدة قد تصل إلى شهرين، بحسب بعض التقارير الإسبانية.

الجدير بالذكر أن راموس قد عاد للتو للتدريبات الجماعية قبل يومين، ولكن الآلام عاودته مرة أخرى وهي التي أبعدته عن المباريات منذ يوم 20 يناير الماضي.

وكانت آخر مباريات راموس مع ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني يوم 17 يناير، والتي انتهت بفوز الفريق الباسكي بنتيجة 1-2.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يُعلن نجاح جراحة راموس في غضروف الركبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق