اخبار ريال مدريد - برباتوف لـ ريال مدريد: يجب عليكم بيع هازارد الصيف المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق، ديميتار برباتوف، أنه يجب على التفكير في بيع جناح الفريق الأول لكرة القدم، إدين ، في نهاية الموسم الحالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعاني هازارد من سوء حظ كبير في الفترة الماضية منذ انتقاله إلى ريال مدريد في صيف عام 2019، قادمًا من صفوف تشيلسي بمقابل 100 مليون يورو.

ويتعرض البلجيكي الدولي لإصابات متكررة في كلتا قدميه، وهذا ما يجبره على الابتعاد لفترات طويلة عن مباريات ريال مدريد تحت قيادة المدرب زين الدين ، كان آخرها إصابة عضلية يوم أمس في التدريبات ستبعده لمدة شهر. (طالع التفاصيل)

وتحدث برباتوف عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "على ريال مدريد التفكير في بيعه، لقد تعرض لإصابات كثيرة منذ وصوله إلى إسبانيا".

وتابع: "حرمت الإصابات هازارد من إظهار كل ما لديه من إمكانيات فنية كانت معروفة عنه في تشيلسي، إذا كان شيئًا عرضيًا من الممكن الصبر عليه لكن هناك سوء حظ يلازمه مع الإصابات وعندما يعود يتعرض لإصابة أخرى".

وأضاف في النهاية: "من الممكن أن يعود هازارد لمستواه المعهود مرة أخرى مع ريال مدريد، ولكن هل النادي سيصبر عليه حتى تأتي هذه اللحظة؟، لذلك لن يكون مفاجئًا بالنسبة لي إذا غادر في الصيف".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - برباتوف لـ ريال مدريد: يجب عليكم بيع هازارد الصيف المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق