اخبار ريال مدريد - صداع إداري في ريال مدريد بسبب جاريث بيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قد يواجه الإسباني صداعًا إداريًا كبيرًا، إذا قرر توتنهام عدم تفعيل بند شراء جاريث بيل بعد نهاية هذا الموسم.

جاريث بيل عاد إلى توتنهام في الصيف الماضي بعقد إعارة لمدة موسم، مع خيار الشراء لـ سبيرز، لكن اللاعب الويلزي لا يشارك بصفة مستمرة مع مورينيو.

طالع أيضًا.. تقارير: مورينيو يزعج ريال مدريد بشأن مستقبل جاريث بيل مع توتنهام

رغم الترحيب الكبير الذي تلقاه صاحب الـ31 عامًا بعدما عاد إلى لندن، لكن منذ بداية الموسم، واللاعب مخيب للآمال، حيث سجل هدفا واحدا فقط في 6 مباريات من أصل 21 مباراة لـ سبيرز في الدوري الإنجليزي.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أفادت أن توتنهام لا ينوي شراء اللاعب، ولكن حتى الآن لم يتخذ النادي اللندني قراره النهائي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عدم تفعيل خيار الشراء في عقد بيل، سيضع ريال مدريد في مأزق، ليس من الناحية المادية فقط نظرًا للراتب الكبير للاعب.

بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أصبح الأمر صعًبا الآن على ريال مدريد، حيث لا يمكن للنادي الملكي قيد أكثر من 3 لاعبين في قائمته من خارج الاتحاد.

ويمتلك ريال مدريد وإيدير ميليتاو، ورودريجو جوس في قائمته، الثلاثي البرازيلي ينضم لهم الموسم المقبل أيضًا الثنائي المعار، رينير جيسوس والياباني كوبو تاكيفوسا.

جاريث بيل ينتهي عقده مع ريال مدريد في صيف 2022، ومع عودته سيكون أمامه موسم مع الملكي، وكان قد أوضح من قبل أنه لا يرغب في الرحيل إلا بنهايته، لتحصيل أجره بالكامل.

الويلزي يتقاضى 346 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، أو 18 مليون جنيه إسترليني في الموسم صافيًا من الضرائب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - صداع إداري في ريال مدريد بسبب جاريث بيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق