اخبار ريال مدريد - يبدو أنها مُزمنة!.. طبيب منتخب بلجيكا يصدم ريال مدريد بشأن إصابة هازارد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثار طبيب المنتخب البلجيكي، المخاوف بشأن لاعب إيدين ، الذي تعرض لإصابة جديدة أمس الأربعاء في تدريبات الفريق.

تعرض هازارد لإصابة أخرى، ومن المقرر أن يغيب عن ريال مدريد لمدة 6 أسابيع على الأقل، بعدما أكد النادي في بيان رسمي، معاناته من عضلة الفخذ الأيسر. "طالع التفاصيل"

إيدين الذي كلّف ريال مدريد 80 مليون جنيه إسترليني، منذ انتقاله في صيف 2019 قادمًا من تشيلسي، يعاني من الإصابات التي أبعدته كثيرًا عن الفريق.

كريستوف ساس طبيب المنتخب البلجيكي، علق بتصريحات صادمة لصحيفة بلاده "نيوزبلاند"، على إصابة هازارد، قائلًا: "ننتظر التفاصيل بشكل أكبر عن إصابته، لكن من الواضح أنها مقلقة".

وأضاف: "الإصابات في هذه المرحلة من الموسم ليست مقلقة لبطولة أمم أوروبا، بل إنها فترة راحة، لكن الأمر مختلف مع هازارد، لأنها انتكاسة أخرى، يبدو أنها مزمنة تسوء على المدى البعيد".

وأشار: "أولًا إصابات الكاحل ثم إصابات عضلية، جميعها أشياء غير سارة لـ إيدين، هو الآن في حالة مقلقة وليس من السهل الخروج منها".

وأكمل: "اللاعب يجب أن يكون قادرًا على الركل والقفز، كل ذلك بسرعة عالية، ولكن هذا الآن أكثر صعوبة أثناء إعادة التأهيل".

وأشار: "إيدين يحتاج إلى الاستمرارية، الوضع ليس مأساويًا بالنسبة لنا بعد، ولكن يجب الخروج بسرعة من هذا النفق المظلم للاعب".

غاب هازارد 6 أسابيع في بداية الموسم عن ريال مدريد بسبب إصابة في الكاحل، ثم أُجبر على التغيب أسبوعين آخرين في نوفمبر بعد إصابته بـ فيروس .

البلجيكي غاب 10 أيام أخرى بسبب إصابة في أوتار الركبة، قبل أن تسوء الأمور أكثر بإصابة عضلية جديدة أمس، ستبعده لـ6 أسابيع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - يبدو أنها مُزمنة!.. طبيب منتخب بلجيكا يصدم ريال مدريد بشأن إصابة هازارد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق