اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يتلقى صدمة قبل مباراة هويسكا في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى نادي ، نبأ صادمًا جديدًا، في الساعات القلية الماضية، حيث تم رفض استئناف النادي الملكي على طرد المُدافع البرازيلي .

ريال مدريد بالأمس، أعلن إصابة رئيس مجلس إدارته، فلورنتينو بيريز، بـ فيروس (كوفيد - 19)، كما أعلن اليوم الأربعاء، إصابة نجمه البلجيكي، إيدين ، ومن المتوقع أنّ يغيب لستة أسابيع (طالع التفاصيل).

ريال مدريد كان قد خسر على ميدانه في "ألفريدو دي ستيفانو"، بهدفين لهدف أمام ليفانتي، الأحد الماضي، ضمن فعاليات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. رئيس ريال مدريد السابق يهاجم بيريز بسبب إنجاز كريستيانو رونالدو

المباراة شهدت، طرد ميليتاو، والذي حصل على بطاقة حمراء بعد مٌضي ثماني دقائق فقط.

وقدم النادي الملكي، استئنافًا على الطرد، ولكن لجنة المسابقات رفضت استئناف النادي الملكي، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ويعني ذلك أنّ ميليتاو لن يتواجد في مباراة السبت القادم ضد هويسكا، مما سيضع زين الدين ، في ورطة، في ظل عدم جاهز سيرجيو راموس بنسبة 100%، حيث لا يزال لم يتعافى تمامًا من إصابته.

ريال مدريد يستأنف مبارياته في من جديد، يوم السبت القادم، خارج قواعده، حيث يلاقي فريق هويسكا، على ملعب "إل ألكوراز"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من الليجا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يتلقى صدمة قبل مباراة هويسكا في الدوري الإسباني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق