اخبار ريال مدريد - رئيس ليون يكشف: تواصلنا لضم بنزيما الموسم الماضي من ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي، عن تواصل سابق مع مهاجم ، لعودته إلى ملعب الأضواء.

ليون الفرنسي هو نادي كريم بنزيما السابق، قبل أن يرحل اللاعب إلى ريال مدريد في صيف 2009 وحتى الآن.

طالع أيضًا.. وكيله السابق: بنزيما يرغب بالمشاركة في أولمبياد طوكيو

بنزيما لديه عقد مع النادي الملكي حتى صيف 2022، ولكن ميشيل أولاس أكد أنه كان هناك تواصل بين ناديه واللاعب الفرنسي في الصيف الماضي.

وقال أولاس في تصريحات لإذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية: "أعلم أنه كانت هناك اتصالات مع بنزيما في الموسم الماضي من خلال مديرنا الرياضي جونينو، إذًا هناك احتمال الآن".

وأضاف: "منطقيًا سنحاول إيجاد صيغة لعودة بنزيما، سيكون حلمًا لجميع مشجعينا، وقد يحدث قريبًا، ولكن كل شيء سيعتمد على ريال مدريد".

وأوضح: "الأمر يعتمد على بنزيما، ومدى تأثيره وكم سيكون مفيدًا لنادي منحه المجد في كرة القدم، وعلى الأقل حتى نهاية هذا الموسم".

في وقتٍ سابق، أكد كريم الجزيري، وكيل بنزيما، أن اللاعب الفرنسي منقسم بين مغادرة ريال مدريد والعودة من جديد إلى ليون، لكن من ضمن أحلام كريم أن يعود يومًا ما إلى فريقه السابق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - رئيس ليون يكشف: تواصلنا لضم بنزيما الموسم الماضي من ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق