اخبار ريال مدريد - زيدان يتعافى من كورونا ويقود تدريبات ريال مدريد استعدادًا لـ هويسكا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعافى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، زين الدين ، من إصابته بوباء فيروس المستجد، كوفيد 19، والذي أبعده عن الملكي في المباريات الماضية.

وكانت آخر المباريات التي ظهر فيها زيدان مع ريال مدريد أمام ألكويانو والتي خسرها الفريق في كأس ملك إسبانيا 2-1 في مفاجأة أقصتهم من البطولة المحلية.

اقرأ أيضًا.. أليجري مرشح لخلافة زيدان في ريال مدريد

وتغيب المدرب الفرنسي عن آخر مباراتين أمام ديبورتيفو ألافيس وليفانتي في بطولة الدوري الإسباني، بعدما أصيب بالوباء المنتشر حول العالم وقاد الفريق وقتها مساعده، ديفيد بيتوني.

وخضع زيدان لاختبارين خلال الساعات الماضية وكانت النتيجة سلبية، وهو ما جعله يعود بعد 11 يومًا لقيادة تدريبات ريال مدريد اليوم بصورة طبيعية.

وبالتالي، سيكون زيدان متاحًا للتواجد في مباراة ريال مدريد المقبلة أمام هويسكا في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني والتي ستقام يوم، السبت المقبل، على ملعب "ألكوراز".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان يتعافى من كورونا ويقود تدريبات ريال مدريد استعدادًا لـ هويسكا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق