اخبار ريال مدريد - موندو: إيسكو يصدم ريال مدريد قبل ساعات من نهاية الميركاتو الشتوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، صدمة للإدارة بقرار حول مستقبله قبل ساعات من نهاية فترة الميركاتو الشتوي.

وتنتهي فترة الانتقالات الشتوية في إسبانيا كما تم الإعلان من قبل شبكة "سكاي سبورتس" في تمام الساعة الثانية عشر صباح الغد، الثلاثاء.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ريال مدريد لن يتعاقد مع أي صفقة جديدة في الميركاتو الحالي لتدعيم صفوفه، ولكن المفاجأة هي أن إيسكو يريد الرحيل في الساعات المقبلة.

ويعاني إيسكو من تجاهل تام من طرف المدير الفني، زين الدين ، حيث لا يشارك الإسباني سوى على فترات متباعدة في المباريات الرسمية.

اقرأ أيضًا.. فلورنتينو بيريز: بنزيما أسطورة في ريال مدريد وغيابه عن منتخب فرنسا غير مفهوم!

أبلغ اللاعب إدارة ريال مدريد برغبته في الرحيل منذ فترة، ولكن لم تصل أي عروض رسمية، وهناك رفض من النادي والمدرب لرحيله بالوقت الحالي على الرغم من أنه ليس أساسيًا.

إلا أن هناك تفضيلا من طرف زيدان له مع مارتن أوديجارد، الذي رحل قبل أيام إلى آرسنال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ولكن إيسكو يريد الرحيل لأنه يعلم أن في حالة بقاءه مع ريال مدريد، فلن يكون ضمن قائمة منتخب إسبانيا التي ستشارك في بطولة كأس أمم أوروبا القادمة (يورو 2020) الصيف المقبل.

هناك أكثر من نادٍ يرغب في ضم اللاعب وعلى رأسهم إشبيلية ومدربه الحالي جولين لوبيتيجي، والذي سبق ودربه مع ريال مدريد في عام 2018.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - موندو: إيسكو يصدم ريال مدريد قبل ساعات من نهاية الميركاتو الشتوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق