اخبار ريال مدريد - تقارير: عرض خرافي من باريس سان جيرمان لضم راموس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن عرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لقائد ومدافع ، سيرجيو راموس، لضمه في الصيف المقبل.

سيرجيو راموس الذي يلعب لـ ريال مدريد منذ 2005، يبدو وأن رحلته مع النادي الملكي قد انتهت، في ظل عدم التوصل إلى اتفاق حول تجديد العقد الذي ينتهي في الصيف المقبل.

طالع أيضًا.. إذاعة إسبانية توضح موقف ريال مدريد الصادم من تجديد عقد راموس

تجديد راموس لايزال عالقًا، وفي ظل التعقيدات بين ريال مدريد وسيرجيو، أفادت شبكة "أوندا سيرو" الإسبانية، أن باريس سان جيرمان يقدم عرضا خرافيا لضم قائد الدفاع الملكي.

وحسب ما أكدت الشبكة، عرض باريس سان جيرمان، عقدًا لمدة 3 سنوات، براتب 15 مليون يورو في الموسم، أكبر بكثير مما يقدمه ريال مدريد.

ريال مدريد يرغب في تخفيض عقد راموس وتمديد العقد لمدة موسمين، وهو أمر لا يقبله سيرجيو راموس، رغم موافقة إدارة النادي الإسباني على التمديد لمدة عامين، خاصة وأن سيرجيو تخطى الـ30 من عمره.

ريال مدريد لا يمدد أكثر من موسم واحد فقط مع اللاعبين الذين يتخطون الـ30 من عمرهم.

جميع الأمور تشير إلى أن راموس قريب من مغادرة ريال مدريد، في ظل عدم الاجتماع وجهًا لوجه مع فلورنتينو بيريز، واقتراب عقده من النهاية، وتحديدًا بعد العرض الكبير من باريس سان جيرمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير: عرض خرافي من باريس سان جيرمان لضم راموس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق