اخبار ريال مدريد - تقارير إسبانية تصدم جماهير ريال مدريد بشأن صفقة مبابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صدمت شبكة "ABC" الإسبانية جماهير وعشاق نادي في جميع أنحاء العالم بشأن الصفقة المنتظرة من باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بنهاية الموسم الحالي.

وازدادت التكهنات حول إمكانية انتقال مبابي في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم الهجوم من خلال استغلال اقتراب عقده على نهايته في صيف 2022.

ولكن بحسب الشبكة الإسبانية، لا يمتلك ريال مدريد الأموال الكافية من أجل الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان لضم مبابي في نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا.. إذاعة إسبانية توضح موقف ريال مدريد الصادم من تجديد عقد راموس

ويعاني ريال مدريد من أزمة مالية كبيرة بسبب جائحة فيروس قد بدأت في الصيف الماضي ومستمرة خلال هذا الموسم، ومن المتوقع، أن تستمر في الصيف المقبل.

وأفادت الشبكة بأن ميزانية ريال مدريد ستظهر في نهاية السنة المالية عجزًا قدره 60 مليون يورو، مما سيؤثر على خطط رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في ضم مبابي من باريس سان جيرمان.

وتقدر صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد إذا ما حدثت في الصيف المقبل من قبل الصحافة الإسبانية بقيمة 160 مليون يورو على الأقل، وهو مبلغ لن يستطيع النادي الإسباني توفيره في الوقت الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير إسبانية تصدم جماهير ريال مدريد بشأن صفقة مبابي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق