اخبار ريال مدريد - إذاعة إسبانية توضح موقف ريال مدريد الصادم من تجديد عقد راموس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضحت إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية موقف إدارة نادي النهائي بشأن تجديد عقد القائد، سيرجيو راموس، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2020/2021.

المفاوضات جارية في الوقت الحالي بين راموس وإدارة ريال مدريد، ولكن هناك تعنت من قبل النادي الإسباني حيث يقدم عرضًا لمدة موسم واحد فقط للمدافع المخضرم.

هذا ما يرفضه راموس في الوقت الحالي، كما أشارت التقارير الإخبارية في الأسابيع الماضي، حيث طلب من إدارة ريال مدريد على الأقل التجديد لمدة موسمين.

اقرأ أيضًا.. ماركا: يتوجه بطلب لـ راموس بشأن تجديد عقده مع ريال مدريد

من هنا بدأت الأزمة بين الطرفين، ودخلت بعض الأندية على رادار راموس وعلى رأسها باريس سان جيرمان الذي يرغب في ضم الإسباني وتقوية دفاعه في السنوات المقبلة.

وبحسب الإذاعة الشهيرة، لا ينوي رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، تغيير خططه بشأن مستقبل راموس رغم الضغوط الإعلامية ورغبة المدرب، زين الدين زيدان، في الاحتفاظ بقائده.

ووضع بيريز سياسة شهيرة في تجديد عقود لاعبي ريال مدريد وهي من يتخطى حاجز الثلاثين عامًا يتم التجديد له لمدة موسم واحد فقط.

وهذا قد يعطي باريس سان جيرمان فرصة كبيرة من أجل إقناع راموس بالانضمام إليهم في نهاية الموسم الحالي مع وجود إمكانية لضم قائد ، ، لتكوين فريق قوي قادر على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - إذاعة إسبانية توضح موقف ريال مدريد الصادم من تجديد عقد راموس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق