اخبار ريال مدريد - رد مقتضب من سيميوني عن فارق نقاط أتلتيكو مدريد مع ريال مدريد وبرشلونة بالليجا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علّق دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد على فوزه أمام فالنسيا، وتوسيع فارق النقاط مع وبرشلونة في .

وفاز أتلتيكو مدريد على فالنسيا (3-1)، ضمن منافسات الجولة الـ 20، وتحدث سيميوني عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية.

طالع تقرير مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا وشاهد الأهداف

وقال سيميوني: "نفكر فقط في المواجهة القادمة أمام قادش، أن نتحسن في كل جلسة تدريبية، وننظر إلى ما هو قادم".

وأضاف: "قدمنا شوطًا ثانيًا جيدًا، وفهمنا أين يمكن أن نضر فالنسيا، للعيش مع هذه اللحظة هي التركيز في مباراة تلو الأخرى".

وتابع سيميوني: "أعتقد أننا نتنافس بشكل جيد للغاية، وباستثناء مواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، لقد تنافسنا بشكل جيد للغاية منذ الحجر الصحي، لقد تحسننا في ديناميكيات اللعبة".

وأكمل: "هناك منافسة رائعة للغاية بين اللاعبين، فيمكننا التحدث على سبيل المثال عن رغبة يورينتي وتوريرا وكوندوجبيا ، فيليبي عندما يحين دوره، الفريق يعمل بشكل جيد، والطريقة الوحيدة للاستمرار في هذا الخط هي التحسين في كل دورة تدريبية والسير على هذا الخط".

وبسؤاله عن التأخر بالنتيجة والفوز مره أخرى، أجاب: "تستغرق المباراة 90 دقيقة ويمكن تحقيق أي نتيجة، فالنسيا قادم من مباراة جيدة أمام بلد الوليد، خارج أرضهم يلعبون بشكل جيد وشاهدنا المباريات السابقة وكانوا دائمًا يظهروا رد فعل بشكل جيد للغاية بأشخاص سريعين للغاية ومع ماكسي الذي يلعب بشكل جيد ويستحوذ على الكرة".

وعن الذي يمكن أن يخطر بباله عندما يرى أن أتليتي يتمتع بهذه القوة كمنافس، علّق سيميوني: "لا أتوقف لأضع نفسي في مكان لا أكون فيه، علينا أن نحافظ على الهدوء والاعتقاد بأن كرة القدم هي مباراة تلو الأخرى، سيقدروننا بما نفعله أمام قادش".

وسُئل سيميوني عن رأيه في تقدمه بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و10 عن في اللليجا، أتم حديثه وأجاب: "قادش" (يقصد تركيزه على المباراة القادمة فقط).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - رد مقتضب من سيميوني عن فارق نقاط أتلتيكو مدريد مع ريال مدريد وبرشلونة بالليجا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق