اخبار ريال مدريد - بعد يوفيتش.. ماركا تكشف موقف أوديجارد من الرحيل عن ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية موقف الدولي النرويجي مارتن أوديجارد صانع ألعاب من الرحيل عن اللوس بلانكوس في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

أوديجارد، ليس ضمن خطط ، حيث لم يُشارك كثيرًا هذا الموسم، حيث يعتمد زيزو على ، مودريتش، ، ، في مركز صانع الألعاب.

أوديجارد ارتبط بإمكانية الرحيل مُعارًا خلال الشتاء الجاري، كما حدث مع زميله الألماني ، الذي عاد مُعارًا لـ آينتراخت فرانكفورت الألماني مرة أخرى.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. فرانكفورت يُعلن التعاقد مع يوفيتش من ريال مدريد

وقالت الصحيفة إنه رغم كون أوديجارد يُعد الخيار الأخير لـ زيدان في ريال مدريد بالوقت الحالي، لكن الفرنسي أوضح لإدارة النادي الأبيض أنه لا يريد رحيل النجم النرويجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان يثق للغاية في أوديجارد، وينتظر منه أن يظهر كما فعل مع ريال سوسيداد في الموسم الماضي، حيث تألق مع النادي الباسكي، وساهم في قيادته لنهائي كأس ملك إسبانيا بالموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن مسابقة كأس السوبر الإسباني، ربما تكون فرصة ليُغير أوديجارد وضعه داخل ريال مدريد، مُشيرة إلى أن ربما كذلك وضعه لا يتغير، لكن زيدان طلب منه التجديد لتغيير وضعه داخل النادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بعد يوفيتش.. ماركا تكشف موقف أوديجارد من الرحيل عن ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق