اخبار ريال مدريد - مودريتش يُلمح لاستمراره مع ريال مدريد.. ويدافع عن هازارد ويتهرب من الحديث عن تجديد راموس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألمح النجم الكرواتي، ، لاعب وسط فريق الإسباني، إلى استمراره مع النادي الملكي، في الموسم المُقبل، حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

مودريتش عقده مع اللوس بلانكوس، ينتهي في نهاية الموسم الحالي، في 30 يونيو 2021، ومن المُقرر أنّ يُجدد تعاقده لموسم واحد.

وقال مودريتش على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتلتيك بلباو في نصف نهائي السوبر الإسباني: "المُستقبل؟ لا أريد أنّ أتحدث كثيرًا عن هذا الأمر".

واستدرك: "أنا أتحدث مع ريال مدريد، وكل شيء يسير في اتجاه جيد مع النادي".

وعن سر تألقه هذا الموسم: "لم يتغير شيء على وجه الخصوص، لقد عملت كثيرًا بعد التدريبات، لا يزال لديّ نفس الرغبة في المنافسة، العمر لا يمثل أزمة لي، ولا أنظر إلى السن، لا يزال بإمكاني الاستمرار على هذا المستوى".

وبشأن إيدين وتراجع مستواه مع ريال مدريد: "نحن نعلم جميعًا مستواه، في مدريد لم يكن لديه سوى لحظات قليلة عندما يكون لائقًا، لقد عاني كثيرًا بسبب الإصابات، لكن هازارد لاعب رائع وسيظهر ذلك في ريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. : لم يخبروني بشيء عن يوفيتش.. وأوديجارد سينجح في ريال مدريد

وأكمل: "هازارد بحاجة فقط إلى الاستمرارية وأنّ يلعب المزيد من الدقائق، وأنّ تبتعد عنه الإصابات، إنه يملك كافات الصفات الرائعة للعب في ريال مدريد، وسيظهر لماذا تعاقد النادي معه".

وعن مارتن أوديجارد وبسؤاله عن النصيحة التي يريد أنّ يوجهها له: "في المرة الأخيرة التي تحدثت عنه، قلت إنني أحبه كلاعب وكشخص".

وأضاف: "أنه يواصل القتال من أجل مكانه في هذا الفريق، عندما يلعب فإنه يحدث فرقًا ويُظهر أنه يستحق أنّ يكون هنُا، العمل والنضال من أجل مكانه نصيحتي له".

واختتم تصريحاته بالحديث عن تجديد عقد سيرجيو راموس قائلًا: "سيرجيو صديقي، وأنا أتمنى الأفضل له، إنه سعيد هُنا، التجديد أمر بينه وبين النادي، ولا يُمكنني التعليق على الأمر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - مودريتش يُلمح لاستمراره مع ريال مدريد.. ويدافع عن هازارد ويتهرب من الحديث عن تجديد راموس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق