اخبار ريال مدريد - آس: هازارد يثير الشكوك في ريال مدريد.. وجاريث بيل يتفوق باكتساح!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخوض الدولي البلجيكي إيدين موسمه الثاني مع ، بعد انضمامه في صيف 2019 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

إيدين هازارد في موسمين لم يشارك مع ريال مدريد بصفة مستمرة، والإصابات أكثر ما تعطل النجم البلجيكي في البيت الملكي.

طالع أيضًا.. هازارد يكشف موعد اعتزاله كرة القدم ويُصرّح: أحلم بمقابلة ريكيلمي

صحيفة "آس" الإسبانية، قامت بعمل مقارنة بين جاريث بيل المعار من ريال مدريد إلى توتنهام في أول موسمين له، وكذلك إيدين هازارد.

المقارنة كانت للفترة ما بين انضمامه حتى هذه المرحلة من الموسم، حيث سجل الويلزي 32 هدفًا مع ريال مدريد منذ انضمامه من توتنهام في 2013، بينما هازارد 3 أهداف فقط.

البلجيكي يواجه صعوبة في الاستمرارية، بسبب الإصابات العضلية التي يتعرض لها من مباراة إلى أخرى، وتحديدًا مع ريال مدريد.

هازارد مع تشيلسي قبل الانتقال إلى ريال مدريد، كان يلعب بمعدل 50 مباراة في الموسم، خلال المواسم السبعة التي قضاها في لندن، ووصل في موسم 2012/2013 إلى 62 مباراة في الموسم.

ريال مدريد يتعامل بحرص شديد مع هازارد، ولكن لسبب أو لآخر، أرقام هازارد في ريال مدريد مخيبة للآمال ولا تصمد حتى مع مقارنتها بـ جاريث بيل.

الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن المقارنة تأتي لأن السعر متقارب، بيل انضم بـ 101 مليون وهازارد بـ100، جاريث وصل في الرابعة والعشرين من عمره، بينما البلجيكي في الثامنة والعشرين.

في موسمه الأول ونصف سجل بيل 32 هدفًا، بينما هازارد 3 أهداف فقط، وخاض الويلزي 59% من الدقائق المحتملة في موسمه الأول، بينما هازارد أسوأ بكثير، لعب فقط 33%.

وضع هازارد أحد المشاكل الرئيسية التي يتناقشها ريال مدريد في مكاتب البرينابيو، الاستثمار في البلجيكي بخلاف السعر 100 مليون بالإضافة إلى 40 متعيّرات، كما انخفضت قيمة صاحب الـ30 عامًا على  الآن من 150 مليون يورو إلى 50 مليونًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - آس: هازارد يثير الشكوك في ريال مدريد.. وجاريث بيل يتفوق باكتساح! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق