اخبار ريال مدريد - بعد كوبو.. ريال مدريد يفكر في قطع إعارة لاعب جديد ونقله لبلد الوليد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن رحلة موهبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، راينير جيسوس، قد قاربت على الانتهاء وفي أسرع وقت ممكن في بطولة الدوري الألماني وناديه بورسيا دورتموند.

وانتقل راينير في الميركاتو الصيفي الماضي إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، ولكنه لم يشارك كثيرًأ لأسباب فنية بالإضافة إلى الإصابات.

وبحسب شبكة "ABC" الإسبانية، الأقرب هو قطع إعارة اللاعب مع بوروسيا دورتموند والعودة إلى ريال مدريد من جديد في يناير والانتقال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم إلى بلد الوليد.

اقرأ أيضًا..  يهاجم بعد تعادل ريال مدريد وأوساسونا: نحن بشر ولسنا دمى!

يشعر ريال مدريد بعدم الارتياح بشأن وضع راينير الحالي مع بوروسيا دورتموند، حيث كانت الفكرة في الموافقة على إعارته هو الحصول على عدد دقائق أكثر للمشاركة في قارة أوروبا وهو ما لم يحدث.

شارك راينير مع الفريق الألماني في 8 مباريات ولمدة 137 دقيقة فقط، وبالتالي، العودة إلى ريال مدريد متاحة وقد ينتقل منها إلى بلد الوليد على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو.

وسيحاول رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، استغلال علاقته الجيدة مع مالك بلد الوليد الحالي ومهاجم الملكي الأسبق وأسطورة البرازيل، رونالدو نازاريو، لينتقل راينير إلى هذا الفريق لاستكمال عملية تطوره في ملاعب أوروبا.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد قام بفعل مشابه قبل ساعات بقطع إعارة، تاكيفوسا كوبو، من فياريال لعدم المشاركة وانتقاله للإعارة إلى خيتافي حتى نهاية الموسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بعد كوبو.. ريال مدريد يفكر في قطع إعارة لاعب جديد ونقله لبلد الوليد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق