اخبار ريال مدريد - زيدان يعلق على اشتباه إصابته بـ كورونا وإمكانية تأجيل مواجهة أوساسونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح زين الدين ، المدير الفني لـ ، أنه سيتواجد مع فريقه وسيسافر معهم استعدادًا لمواجهة أوساسونا، بعدما جاءت مسحته سلبية لفيروس .

ويلاقي ريال مدريد نظيره أوساسونا غدًا السبت، بمنافسات الدوري الإسباني، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي.

زيدان خالط أحد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا، وهو ما أثار تكهنات حول إمكانية إصابته وسفره مع فريقه لمواجهة أوساسونا.

وقال زيدان: "أجريت مسحة وجاءت سلبية، كنا مستعدين في حالة حدوث شيء ما ولكن في النهاية تمكنت من التواجد مع الفريق اليوم سأسافر معهم والآن سنركز على المباراة أمام أوساسونا".

وأضاف: "مع المباريات التي لدينا دائمًا ما نعرف ما الذي نلعب من أجله، إنه مجال معقد وصعب.. علينا أن نكون مستعدين لتقديم نسخة لدينا".

اقرأ أيضًا.. زيدان: راموس يكرر سيناريو كريستيانو رونالدو؟ لا أعرف ما سيحدث!

وأردف بشأن إمكانية تعليق المباراة بسبب الأحوال الجوية: "نتمنى أن نلعب وأن يكون الملعب على ما يرام، لا أعرف ما الذي سيحدث، سنسافر اليوم وسنكون في حالة استعداد للمباراة كالمعتاد، ستكون مباراة مختلفة".

وبشأن تواجد الثنائي يوفيتش ومارسيلو مع مدربين شخصيين؟، استطرد: "الشيء الأكثر أهمية هو أن اللاعبين جاهزان، علينا جميعًا أن نكون مستعدين، أنا من صنع التشكيلة وصحيح أنني لم أجري تغييرات كثيرة مؤخرًا، يجب أن يكون اللاعبون مستعدين وهذا ما يفعلونه".

وحول ثلاثي الوسط وكروس ومودريتش، أكد: "إنهم جيدون، هم لاعبون ذو خبرة لقد كانوا في ريال مدريد لفترة طويلة ويعرفون ما هو النادي، الجميع في مدريد مستعد للمنافسة".

وعن اختيار التشكيل ضد أوساسونا، أوضح: "الطقس لن يكون عاملا في اختيار التشكيل، ، على سبيل المثال، معتاد على هذا لأنه لعب في لندن".

وأتم بشأن حالة هازارد:"إنه معنا ويتدرب بانتظام، ثم لا أعرف ما إذا كان سيشارك لمدة 90 دقيقة، سنرى ذلك غدًا، نذهب شيئًا فشيئًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان يعلق على اشتباه إصابته بـ كورونا وإمكانية تأجيل مواجهة أوساسونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق