اخبار ريال مدريد - زيدان يوضح موقفه من قضية بنزيما وفالبوينا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ظهر زين الدين ، المدير الفني لـ في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه غدًا ضد أوساسونا، في منافسات الدوري الإسباني، وتحدث عن موقف لاعبه وقضيته مع مواطنه ماتيو فالبوينا.

بنزيما مطلوب للمثول أمام محكمة فرنسية في القضية الشهيرة التي اتهم فيها بابتزاز زميله فالبوينا، بمقطع جنسي مسجل له، وتعود تلك القضية لعام 2015.

زيدان أوضح أنه يدعم لاعبه بنزيما، مشيرًا إلى أن الوضع صعب لكن اللاعب على ما يرام ويركز على عمله.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي وقال عن بنزيما ومحاكمته في قضية فالبوينا: "أنا أدعم بنزيما".

اقرأ أيضًا.. زيدان: راموس يكرر سيناريو كريستيانو رونالدو؟ لا أعرف ما سيحدث!

وأضاف: "الموقف ليس سهلاً، هذا واضح، لكني أرى أنه بخير، وأنه يركز في عمله، إنه وضع صعب وآمل أن يتم حل الأمر للجميع، كريم يعمل وذلك ما يحبه".

على إثر هذه القضية يغيب بنزيما عن صفوف المنتخب الفرنسي حيث تم استبعاده من قائمة منتخب بلاده ولم يشارك في منافسات كأس العالم 2018 التي توج بها الديوك، ويرفض ديديه ديشامب، المدير الفني لأبطال المونديال، ضم بنزيما للفريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان يوضح موقفه من قضية بنزيما وفالبوينا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق