اخبار ريال مدريد - شيرينجيتو: زيدان قد يغيب عن ريال مدريد أمام أوساسونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فجر برنامج "شيرينجيتو" الإسباني الشهير مفاجأة من العيار الثقيل حول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، زين الدين ، قبل مباراة أوساسونا في بطولة الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا يوم، السبت المقبل، على أوساسونا في "بامبلونا" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" في ملعب "آل سادار".

اقرأ أيضًا.. كاراجر: بيل ما زال يحتاج إثبات خطأ زيدان مع توتنهام

وأفاد البرنامج أن زيدان قد لا يكون موجودًا على مقاعد البدلاء مع ريال مدريد بسبب فيروس ، بعد أن خالط أحد أقاربه الذي ثُبت إيجابية مسحته قبل ساعات.

وخضع زيدان للرابيد تيست للتأكد من سلامته، ونتج عنه أن النتيجة سلبية ولكن سيقوم المدرب الفرنسي بعمل مسحة طبية وينتظر نتيجتها في الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في بطولة الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة من 17 مباراة بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد الذي خاض فقط 15 مباراة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - شيرينجيتو: زيدان قد يغيب عن ريال مدريد أمام أوساسونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق