اخبار ريال مدريد - تقارير تكشف موقف ريال مدريد من التعاقد مع محمد صلاح بالميركاتو الصيفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير إسبانية موقف نادي والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، زين الدين ، النهائي من التعاقد مع جناح وهداف نادي ، ، في نهاية الموسم الحالي.

وكانت الصحافة البريطانية والإسبانية قد ربطت اسم، محمد صلاح، بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد بعد تصريحات مهاجم منتخب لصحيفة "آس" الإسبانية حول غموض مستقبله مع ليفربول. (طالع تصريحاته)

 وبحسب شبكة "برنابيو ديجيتال" الإسبانية الموالية لنادي ريال مدريد، ترى أن تصريحات محمد صلاح الأخيرة مع هي محاولة من طرف اللاعب ووكيله لشد انتباه بطل ، وكان هدف المصري الدولي إنهاء حالة الجدل وتهدئة الأجواء حول ما حدث مع، سيرجيو راموس، في نهائي دوري أبطال أوروبا في يونيو 2018.

وأكدت على أن النادي الملكي لا يضع محمد صلاح هدفًا له حتى الآن في الميركاتو الصيفي المقبل، على الرغم من أنه كان هناك اهتمام قبل سنوات قليلة.

ولكن أفادت الشبكة الشهيرة بأن ريال مدريد ومدرب الفريق الأول، زين الدين زيدان، لديهم ثقة كبيرة في الجناح، ، وقدرته على العودة مرة أخرى وقيادة الفريق الإسباني للفوز بالبطولات المختلفة في المستقبل رغم الإصابات المتكررة.

الجدير بالذكر أن عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول ينتهي في يونيو 2023، وهناك تقارير إنجليزية تؤكد رغبة النادي في تمديد هذا العقد لسنوات أخرى مع رفع راتب اللاعب السنوي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير تكشف موقف ريال مدريد من التعاقد مع محمد صلاح بالميركاتو الصيفي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق