اخبار ريال مدريد - إذاعة إسبانية: ريال مدريد لم يعرض على راموس تجديد عقده حتى الآن!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن مسلسل تجديد عقد سيرجيو راموس مع لن ينتهي في وقت قريب، بسبب الأنباء المختلفة عن قضية استمرار القائد في البيت الملكي.

راموس الذي يلعب لـ ريال مدريد منذ أكثر من 15 عامًا، ينتهي عقده في الصيف المقبل، ويحق له الاتفاق مع أي فريق خلال تلك الفترة، والانتقال له مجانًا في يونيو.

طالع أيضًا.. سيبايوس: أراهن على بقاء راموس في ريال مدريد 

إذاعة "كوبيه" الإسبانية، كشفت عن فصل جديد في مسلسل راموس، وأكدت أن اللاعب الإسباني لم يصل له أي عرض للتجديد أو الانتقال إلى أي مكان.

الإسباني مانولو، المذيع بالإذاعة الإسبانية، أكد في صباح اليوم، أن راموس أخبره أنه لم يحصل على أي عرض رسمي من ريال مدريد، أو أي نادٍ آخر.

وأشار مانولو إلى أن راموس مستعد لتخفيض راتبه، وهو ما يحدث في معظم الأندية ومع زملائه في ريال مدريد، بسبب أزمة فيروس .

وشدد مانولو، على أن راموس لم يتلق عرضًا من باريس سان جيرمان كما يُشاع مؤخرًا، وأنه لا ينوي التفاوض مع أي نادٍ آخر الآن، لرغبته في الاعتزال داخل ريال مدريد، وفي انتظار ما ستكشف عنه الأيام المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - إذاعة إسبانية: ريال مدريد لم يعرض على راموس تجديد عقده حتى الآن! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق