اخبار ريال مدريد - بسبب عرض آخر يشمل ميسي.. راموس يصدم ريال مدريد بشأن تجديد عقده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه مدافع وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، سيرجيو راموس، صدمة مدوية لرئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

كانت هناك مفاوضات في الفترة الماضية بين الإدارة في ريال مدريد وراموس ووكيله، من أجل تجديد العقد الذي اقترب من نهايته في 30 يونيو المقبل.

وكشف برنامج "شيرينجيتو" الإسباني الشهير تفاصيل حديث راموس إلى بيريز خلال اجتماعهما معًا يوم الأربعاء الماضي، لمناقشة مستقبل المدافع المخضرم.

اقرأ أيضًا.. عرض إنجليزي لاستعارة من ريال مدريد

وأبلغ راموس رئيس نادي ريال مدريد برفض عرضه لتجديد عقده مع الفريق الإسباني وأخبره أنه منفتح على سماع العروض من الأندية الأخرى.

وأكد البرنامج أن النادي المفضل للحصول على خدمات راموس هو باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، وأخبر اللاعب الإسباني، بيريز، أن أبطال الدوري الفرنسي أعطوا له ضمانات بتكوين فريق قوي يشمل وجود قائد ، .

الجدير بالذكر أن ميسي هو الآخر ينتهي عقده بالتزامن مع عقد راموس في نهاية الموسم الحالي، ويعد باريس سان جيرمان أحد الأندية المهتمة بقوة لضم الأرجنتيني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بسبب عرض آخر يشمل ميسي.. راموس يصدم ريال مدريد بشأن تجديد عقده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق